اعلان ببدء تسجيل الأولاد للمناولة الأولى ، اعتبارا من صف الرابع ابتدائي

تجدون في هذا البوست نص الدعوة لبدء تسجيل الأولاد للمناولة الأولى مع المواعيد .

نأمل المشاركة .

Scroll to Top