الرئيسية | غير مصنف | الخبر المؤسف اليوم بالحادث الأليم الذي وقع لحضرة الخوراسقف منير سقال

الخبر المؤسف اليوم بالحادث الأليم الذي وقع لحضرة الخوراسقف منير سقال

خبر مفاجئ تلقيناه اليوم صباحا ، الثلاثاء 5 حزيران 2018 بالحادث الأليم الذي وقع لحضرة الخوراسقف منير سقال النائب الأسقفي العام ولصهره السيد ادمون جرجور على طريق السفيرة مما أدى لاصابات محمولة  والحمدلله لم تكن خطيرة ، لكن المؤسف هو الحدث الألم الذي أصاب السيدة عالية ابنة انطوان شدياق وفارقت الحياة . نأسف لهذا الحادث الصارخ ونتمنى الشفاء العاجل للخوري منير وللسيد ادمون جرجور ونترحم على شباب الصبية عالية والرجاء بالصبر لزوجها ووالديها ، سنصلي لراحة نفسها كي تكون مع القديسات والقديسين في السماء . لتكن مشيأتك يا الله .

لم نكن نتوقع مثل هذا النبأ ، فخطر طريق أثريا – خناصر – السفيرة ، ناري ومؤلم ، وكم من الحوادث جرت هناك ، نأمل من السلطات الاسراع في فتح الاوتوستراد الرئيسي كي لا تعود الحوادث تودي بأرواح الأبرياء الذين لا ذنب لهم . نشكر السلطات التي سارعت في انقاذ المصابين والعمل ما يلزم والاسراع بتلبية الواجب ، كافأ الله كل من يعمل الخير .

باسم راعي الأبرشية وكهنته الأفاضل ، نشكر كل من شاركنا هذا المصاب الأليم وعبر لنا عن محبته للخوري منير وللسيد ادمون وكل من عزى بوفاة السيدة عالية رحمها الله وليكن ذكرها مؤبدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com