الرئيسية | أخبار الأبرشية | القداس الاحتفالي الأول لسيادة المطران مار ماتياس شارل مراد كلي الاحترام

القداس الاحتفالي الأول لسيادة المطران مار ماتياس شارل مراد كلي الاحترام

في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح الأحد 15 نيسان 2018 ، احتفل سيادة المطران مار ماتياس شارل مراد بالقداس الاحتفالي الأول بعد سيامته الأسقفية التي تمت البارحة السبت 14 نيسان2018 ، وترأس القداس غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الكلي الطوبى بطريرك السريان الأنطاكي بحضور ومشاركة أحبار الطائفة وعدد من الأساقفة والكهنة والرهبان والراهبات من الطوائف الأخرى ووالدة سيادته وأهله وأقربائه وعدد كبير من المؤمنين ملؤا كاتدرائية سيدة البشارة على رحبها ، وشارك سيادة راعينا الجليل وحضرة الخوراسقف منير سقال النائب الأسقفي العام وكهنة وشمامسة دير الشرفة بالذبيحة الالهية، وخدمت جوقة تراتيل الكاتدرائية القداس بأصواتها العذبة .

القى سيادته عظة أثناء القداس وكان لها الوقع الممتاز في قلوب الحاضرين وشكر مجددا الجميع : صاحب الغبطة والأساقفة والكهنة والشعب والجمعية الخيرية والأخويات والمنظمات التي عمل معها ، ووعد بأن يتابع رسالته كما بدأها ككاهن في خدمة الجميع .

في ختام القداس ، منح بركته مع صاحب الغبطة والسادة الأساقفة جميع الحضور وتقبل التهاني أمام الهيكل الكبير . وبعد القداس ، استقبل سيادته المدعوين في أوتيل حبتور وشاركهم طعام الغداء .

كل التهاني لسيادته ولوالدته وأهله وأقربائه بهذه النعمة السماوية ولتكن رسالته مباركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com