الرئيسية | أخبار الأبرشية | اللقاء الشهري للأساقفة والكهنة الكاثوليك في حلب

اللقاء الشهري للأساقفة والكهنة الكاثوليك في حلب

ترأس سيادة المطران بطرس مراياتي صباح اليوم السبت 20 شباط 2021 اللقاء الشهري للأساقفة والكهنة الكاثوليك في كاتدرائية أم المعونات للأرمن الكاثوليك – التلل ضمن البرنامج التالي : صلاة من الطقس الأرمني – قهوة – عرض موضوع حول رسالة قداسة البابا فرنسيس ” كلنا أخوة ” حسب التسلسل التالي : عرض أفكار الرسالة : الأخت انصاف السالزيانية – بعض الأفكار اللاهوتية : الأب بسام آشجي – خبرة حياتية في موضوع الأخوة الانسانية : الأخ روبير شلحت من الفوكولاري – نقاش مفتوح .

شارك سيادة راعينا الجليل المتروبوليت انطوان شهدا – المطران يوحنا جنبرت – المطران انطوان اودو – المطران يوسف طوبجي ، وتغيب المطران جورج أبو خازن لأسباب خاصة ، كما شارك عدد كبير من الآباء الكهنة والرهبان ، وساد جو من الاصغاء والانتباه لرسالة البابا وللشروحات التي قدمت ، وفي النصف الثاني من اللقاء الذي قدم عن الحوار الذي عرضه الأخ روبير شلحت وقع وتأثير في قلوب المشاركين . وفي القسم الثالث ، طرحت أسئلة حول الموضوع وكانت الأجوبة والايضاحات مفيدة ومغذية روحيا .

ختاما نشكر سيادة المطران بطرس مراياتي على استقباله للجمهرة من أساقفة حلب الكاثوليك وكهنتها ورهبانها ولما قدم مع كهنته الأفاضل من ترحاب بوجوه بشوشة .

نشكر حضرة الخوراسقف منير سقال لتلطفه بأخذ صور هذا الخبر .

في القسم الآخر من الصور من كاميرا حضرة الأب جورج صابونجي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com