الرئيسية | أخبار الأبرشية | بتكليف من السيد محافظ حلب العميد حسين دياب الأكرم ، المهندس انطوان فريد ايغو يزور سيادة راعينا الجليل

بتكليف من السيد محافظ حلب العميد حسين دياب الأكرم ، المهندس انطوان فريد ايغو يزور سيادة راعينا الجليل

ظهر اليوم الأربعاء 20 أيار 2020 ، زار السيد المهندس انطوان فريد أيغو رئيس قطاع السليمانية وعضو مجلس مدينة حلب سيادة راعينا الجليل بتكليف من السيد محافظ حلب الأكرم العميد حسين دياب للاطلاع على أحوال الرعية وليقدم الخدمات ويلبي الطلبات الخدمية التي تحتاجها الطائفة مظهرا اهتمامه بالرعية وأهالي حلب وخاصة رعايته لكنائسنا ومنشآت حلب ، وهو المحافظ الغيور على مصلحة المدينة وأهاليها.

أجرى المهندس انطوان حوارا مع سيادته طالبا منه أن يوضح له عن احتياجات الرعية كي يقدمها للسيد المحافظ ، فأخبره سيادته عن بعض الحاجيات شاكرا سيادة المحافظ على كل ما يقدمه للمدينة من خدمات والتطورات والتحديثات التي حققها منذ تسلمه المحافظة على المدينة ، وأثناء الزيارة ، هتف سيادة راعينا الجليل للسيد المحافظ وشكره على لفتته الكريمة بتقديم كل الخدمات ، وتمنى له صياما مباكرا وفطرا سعيدا وللمدينة وشعبها وجيشنا المغوار ورئيسنا المحبو ب الدكتور بشار الأسد . كما شكر سيادته السيد انطوان ايغو لاهتمامه وزيارته الكريمة هذه ، كذلك شكر سيادة رئيس بلدية حلب المهندس معد المدلجي على نشاطه في مدينتنا حلب . .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com