أخبار عاجلة
الرئيسية | راعي الأبرشية | الى اصدقائي في فنزويلا

الى اصدقائي في فنزويلا

للمرة الاولى اتوجه اليكم عبر صفحتنا هذه في الانترنيت لكي اعلمكم اننا على الهواء منذ اليوم الاول من العام الجديد 2006 ولكي نتواصل مع الجالية العربية في فنزويلا ولكي نعلمكم عن اخبارنا واخبار كنيستنا السريانية الكاثوليكية بنوع خاص واخبار كل الكنائس في حلب بشكل عام .

اردنا ان نصدر هذه الصفحة لاننا شعرنا انها ضرورية ومهمة لكل السوريين والفنزولانيين , أخبارنا , نشاطاتنا:
زواجات  – عمادات  – خطبات  – الخ … مجلتنا تستطيعون أن تقراؤها باللغة العربية على موقعنا هذا . تاريخنا , وكل ما يجري في حلب , كثير من عائلاتكم لا زالت تعيش في هذه المدينة حلب, تستطيعون أن تتصلوا بها عبر موقعنا هذا , ولماذا لا تفعلون  وانا معكم واحمسكم وادعوكم لذلك؟

لقد مر لي اربع سنوات وانا في حلب , قمت باعمال كثيرة , وحققت اشياء , من ابنية , بيوت , روضات اطفال , اخويات مختلفة , اشتريت اراض لنقوم بمشاريع للأطفال كي يمضون اشهر الصيف الثلاث الحارة في جو هادىء  : هناك الالعاب , والاناشيد , والدروس …
نريد أن نقول لكم أننا سنستمر متقدمين لكي نصل اليكم ونعلمكم بكل ما نقوم به , لكننا ننتظر مشاركتكم وتعلمونا
عن أخباركم ونشاطاتكم وبها نعلم أهل حلب عن حياتكم واحوالكم . ونأمل أن تكونوا خيرين كما اظهرتم حتى الآن , وطيبين كما عودتمونا , لأن عائلاتكم تريد أن تعرف كل شيء عنكم .

هذا الموقع هو لكم ولكل فنزويلا , لا تبخلوا , اكتبوا لي , ارسلوا لي كل شيء , وكل ما ترسلوه سننشره على هذا الموقع … تستطيعون أن تقرؤا مقالات مهمة من كل الاصناف : دينية , اجتماعية , تاريخية , وفي الصفحة القادمة تستطيعون أن تروا صوركم أيضا على هذه الصفحة , وتستمعون الى تراتيل دينية , وبعض النشاطات الأخرى تستطيعون أن ترونها على الفيديو …
اترككم الآن , وارجو أن احصل على انتقاداتكم البناءة بما يخص هذا الموقع , وبهذا نحسّن ونتقدم …
تستطيعون أن تقرؤوا الوعظة  الأحدية  لكل قداس ايضا على هذا الموقع , نحن معكم كل يوم أحد , وكل يوم تستطيعون أن تأخذوا من أخبارنا باللغة العربية .

بارككم الله , والعذراء تحرسكم …

صديق الكل
المطران انطوان شهدا ,
رئيس أساقفة حلب وتوابعها للسريان الكاثوليك .

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com