الرئيسية | أخبار الأبرشية | زيارة كنيسة البشارة – الميدان – رسالة ” الكلمة المتجسد “

زيارة كنيسة البشارة – الميدان – رسالة ” الكلمة المتجسد “

بدعوة من حضرة الأب هوجو الأنيس Rev. Padre HUGO AL ANIS من رهبانية ” الكلمة المتجسد ” والمسؤول عن رسالة كنيسة البشارة – الميدان ، قام سيادة راعينا الجليل البارحة الأربعاء 10 آذار 2021 بعد الظهر بزيارة الى مجمع هذه الكنيسة ، واطلع على المقر الكبير الذي يقوم على رسالته راهبات وشابات وشبان يخدمون الأطفال والأولاد ويقومون بتدريسهم في كل الصفوف ويعلمونهم لغات أجنبية كما يخدمون العائلات ويوزعون الأدوية والوجبات الغذائية وسلات أدوات تنظيفية ويحضرون لمقر أكبر فيه يستطيعون أن يقدموا خدمة أكبر لهذه العائلات .

بعد هذه الجولة ، صعد سيادته الى الكنيسة حيث التقى مع عدد كبير من السيدات  اللواتي اشتركن بالذبيحة الالهية قبل ذلك والتي قدمها الأب هوجو على نيتهن ، وكان حاضرا أيضا بعض الرجال ، وعلى طلب الأب هوجو ، القى سيادته عظة على الحاضرين عن معنى الصوم ، واسترسل باسهاب حول الموضوع ، وطلب من الحاضرين أن يقدموا للرب صياما مقبولا مقرونا بأفعال قبل الأقوال ويكونوا مثالا يحتذى به أمام الله والناس .

في نهاية الزيارة ، اجتمع سيادته مع الأب هوجو والراهبات العاملات والشبيبة الفاعلة في المقر على فنجان قهوة ، وشكر الأب هوجو على دعوته ، وهنأه على هذه النشاطات التي يقوم بها مع المجموعة في منطقة الميدان ، كافأه الرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com