خلال الأيام القليلة القادمة ، سنقوم بصب سقف الطابق التاسع من مبنى العزيزية ” مريم سنتر ” وهكذا يبقى لنا الطابق العاشر وننتهي من اكمال الهيكل كاملا للمبنى . ادعوا لنا بالتوفيق . وهذه بعض المشاهد لتجهيزات الخشب والحديد والبلوك والتمديدات الكهربائية …


خلال الأيام القليلة القادمة ، سنقوم بصب سقف الطابق التاسع من مبنى العزيزية ” مريم سنتر ” وهكذا يبقى لنا الطابق العاشر وننتهي من اكمال الهيكل كاملا للمبنى . ادعوا لنا بالتوفيق . وهذه بعض المشاهد لتجهيزات الخشب والحديد والبلوك والتمديدات الكهربائية …
