بمناسبة مرور عشرة أعوام على تولي غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث السدة البطريركية السريانية الأنطاكية ، سيادة راعينا الجليل مار ديونوسيوس انطوان شهدا متروبوليت حلب وتوابعها للسريان الكاثوليك وكهنة أبرشيته الأفاضل وكل فعاليات الطائفة : الجمعية الخيرية والكشاف وجوقة التراتيل والشمامسة ولجنة السيدات والأخويات بكل فئاتها في الكاتدرائية ورعية مار افرام ، الجميع يتقدمون من صاحب الغبطة الكلي الطوبى بأحر التهاني بهذه المناسبة السعيدة ويتمنون له العمر المديد والسنوات الطويلة وهو الأب والراعي والحكيم والرأس على هذه الطائفة العزيزة ، وفي مطلع العام الحادي عشر لرسالته ، نطلب اليه تعالى في صلواتنا اليومية أن يمنحه الصحة والعافية ليتابع هذه الرسالة الصعبة بالمحبة والفرح أمام أبنائه في الشرق والمغترب ، ونطلب من أمنا العذراء أن تحرسه على الدوام . وكل عام وأنتم بخير يا صاحب الغبطة .

