الرئيسية | أخبار الأبرشية | سيادة راعينا الجليل وكهنة الأبرشية يشكرون سيادة المطران جورج أبو خازن

سيادة راعينا الجليل وكهنة الأبرشية يشكرون سيادة المطران جورج أبو خازن

توجه صباح اليوم الأربعاء 3 آب 2022 سيادة راعينا الجليل يرافقه حضرة الخوراسقف منير سقال وحضرة الأب افرام المقعبري الى مطرانية اللاتين للقاء سيادة المطران جورج أبو خازن ، لقاء محبة وشكر وامتنان لخدمة طويلة قضاها سيادته في حلب وسورية … زيارة شكر للأخ والصديق ورفيق الدرب منذ سنوات دراسة اللاهوت في جامعة الروح القدس – الكسليك في السبعينيات …

زيارة شكر لتلك الروح الطيبة والانسان النبيل ، المتواضع والمحب المخلص والخدوم ، لذاك الانسان والكاهن والأسقف المتعاون مع كل من عرفوه ، كبارا وصغارا ، مسلمين ومسيحيين ، ذاك الذي عاش بيننا على مثال مار فرنسيس ، ذاك الطيب والروحاني الذي لم يبخل بتقديمه الخدمات الكثيرة لكل قاصد .

سيادة راعينا الجليل باسمه وباسم كهنة أبرشيته المكرمين ، قدم لسيادة المطران جورج هدية رمزية لتبقى ذكرى طيبة من أبرشية السريان الكاثوليك في حلب ، ميدالية فضية صكت بذكرى اليوبيل الفضي لكاتدرائية سيدة الانتقال 1970 – 1995 .

بهذه المناسبة ، وبعد الشكر ، رحب بحضرة الأب ريمون جرجس المدبر الرسولي الجديد لطائفة اللاتين في سورية متمنيا له رسالة مثمرة في خدمة الكنيسة وشعب حلب الطيب . أخذت الصور التذكارية لتبقى تخليدا للأجيال القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com