الرئيسية | أخبار الأبرشية | سيادة راعينا الجليل يسلم قداسة البابا فرنسيس رسالة خاصة

سيادة راعينا الجليل يسلم قداسة البابا فرنسيس رسالة خاصة

في نهاية المقابلة العامة في الساحة الخاصة بقصر الفاتيكان التي تمت يوم الأربعاء 23 أيلول 2020 في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا ، وحين حضر قداسة البابا فرنسيس الى الساحة علا التصفيق ، وبدأ قداسته السلام على جميع المؤمنين الحاضرين والمتواجدين في الممر الرئيسي فردا فردا ، وحين وصل الى المنصة الرئيسية ، سلم على سيادة راعينا الجليل الذي قبل يده المقدسة وكان حاضرا بجانبه مطران ايطالي فقط .

بعد أن افتتح قداسته اللقاء بالبركة والصلاة ، استمع الى كلمات وأدعية القيت بعدة لغات من قبل مونسنيورية أمناء سر من الفاتيكان ، وختاما ، القى كلمة قيمة عن الخلاص من مرض الكورونا والعمل على السيطرة عليه بمساعدة بلدان العالم ، وختم اللقاء بمنح بركته الأبوية جميع المتواجدين في الساحة وكانوا قلة لا يتعدى عددهم 300 شخص بسبب التحفظ من مرض الكورونا ، وعندما تقدم سيادة راعينا الجليل ليطلب بركة قداسته ، قدم له رسالة خاصة سلمه اياها باليد وقال له انها رسالة هامة جدا ( متحدثا بداخلها عن حلب وأوضاعها ، طالبا من قداسته الصلاة من أجل سورية ولبنان والعراق وكل الشرق الأوسط ومتمنيا وساطته من أجل العمل على فك الحصار عن سورية ، متحدثا عن نقاط أخرى ).

تم اللقاء تحت زخات من المطر روت روما المدينة الخالدة مانحة اياها روحا جديدا وأملا لاحلال السلام في العالم كله . رافق سيادته الأب بول قس داءود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com