أخبار عاجلة
الرئيسية | أخبار الأبرشية | قداس احتفالي – الأحد الأول بعد عيد الصليب مقدم لراحة نفس المرحوم انطوان عبدالمسيح نقاش

قداس احتفالي – الأحد الأول بعد عيد الصليب مقدم لراحة نفس المرحوم انطوان عبدالمسيح نقاش

هو الأحد الأول بعد عيد الصليب المقدس 18 أيلول 2022 فيه احتفل سيادة راعينا الجليل في تمام الساعة 11،30 بالذبيحة الالهية وعاونه حضرة الأب افرام المقعبري وقدمها لراحة نفس المرحوم انطوان عبدالمسيح نقاش وعبدالمسيح اوهانسيان بحضور ومشاركة العائلتين والأقرباء والأصدقاء والأصحاب وعدد كبير من المؤمنين الذين يشاركون كل يوم أحد بالذبيحة الالهية ، وفي عظته ، تحدث سيادته عن الصليب المقدس … وعن الانتخابات التي تجري اليوم في سورية للمحافطات والبلديات ، وطلب من الحاضرين أن يذهبوا الى صناديق الاقتراع للمشاركة في الانتخابات ووضع أصواتهم للأشخاص الذين يحبون سورية ويفدون حياتهم في سبيل تقدمها وازدهارها … وطلب دعمهم لمرشح المطراتية لمجلس المحافظة السيد جورج بخاش .

في نهاية القداس ، شارك كهنة الأبرشية سيادته في صلاة الجناز لراحة نفس المرحومين انطوان وعبدالمسيح ، ومنح الجميع بركته الأبوية ، وقدم التعازي للعائلتين واستقبل الجميع في الصالون .

كما دعي جميع الحضور للمشاركة الأحد القادم 25 أيلول 2022 في قداس سيادته الساعة 11،30 صباحا وفيه يمنح القندلفت الشاب جورج حلبي الرسامات الصغرى : مزمر – قارئ – رسائلي . الدعوة عامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com