الرئيسية | أخبار الأبرشية | قداس احتفالي – يوم السلام العالمي في كاتدرائية مار جرجس للروم الكاثوليك

قداس احتفالي – يوم السلام العالمي في كاتدرائية مار جرجس للروم الكاثوليك

اجتمع السادة أساقفة حلب الكاثوليك في كاتدرائية مار جرجس للروم الكاثوليك بحلب اليوم الاثنين 1 كانون الثاني 2018 وفي تمام الساعة السادسة مساء حيث احتفل سيادة المطران يوحنا جنبرت وكهنته المكرمين بالذبيحة الالهية بمناسبة يوم السلام العالمي بحضور عدد كبير من أبناء حلب من كل الطوائف ولم تسع المقاعد العدد الكبير الذي شارك بالذبيحة الالهية مما يفرح القلب لأن حلب لا تزال مليئة بالمسيحيين وهذا ما نريد أن يعرفه ويسمعه كل العالم في الداخل والخارج والغرب وخاصة اوروبا وامريكا أن حلب ستبقى مدينة القداسة والايمان والمسيحية ، وأهالي حلب لا يزالون صامدين وأعدادهم كبيرة وليس كما يقول الاحصاء المغلوط بأن المسيحيين غادروا حلب ، احضروا ونظروا وحققوا فحلب هي هي كما كانت ولا تزال ، ونحن نفتخر ونعتز بوجودنا في مدينتنا وسنبقى فيها الى الأبد .

تحدث سيادة المطرا ن جنبرت عن السلام واستفاض في عظته خلال الذبيحة الالهية ، كما كان السادة الأساقفة مشاركين وداعمين للوجود المسيحي بحلب ، كما شارك عدد كبير من الرهبان والراهبات والمؤمنين الذين برهنوا عن تعلقهم بكنيستهم الحلبية . الف مبروك وسنة سعيدة ومباركة على الجميع .

وفي ختام القداس ، استقبل السادة الأساقفة سيادة العميد مالك العليا رئيس اللجنة الأمنية الجديد في حلب الذي حضر لتهنئتهم بالميلاد ورأس السنة الجديدة 2018 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com