الرئيسية | أخبار الأبرشية | قداس الأحد الرابع بعد عيد العنصرة – ذكرى الرسامة الكهنوتية الا 44 لسيادة راعينا الجليل

قداس الأحد الرابع بعد عيد العنصرة – ذكرى الرسامة الكهنوتية الا 44 لسيادة راعينا الجليل

هو الأحد الرابع بعد عيد العنصرة 2 تموز 2017 ، حيث احتفل سيادة راعينا الجليل بالذبيحة الالهية وشكره تعالى للنعمة الكبيرة التي منحه اياها منذ رسامته الكهنوتية التي تمت في  1 تموز 1973 وحتى اليوم حيث بلغ ال 44 سنة ، وكانت قد تمت على يد المثلث الرحمات المطران مار ديونوسيوس فيليب بيلوني ، وطلب اليه تعالى أن يمنحه الصحة ليتابع مسيرته الكهنوتية ويخدم بمحبة كما وعد حسب شعاره ” الخدمة بمحبة ” حتى نهاية الطريق. وقدم القداس أيضا لراحة نفس المرحوم جورج نعيم شهدا .

وتحدث أيضا سيادته في عظته عن اعجوبة تكثير الخبز والسمك وقارن بينها وبين الأعمال التي تقوم بها الطائفة بالنسبة لأولادها بتوزيع التبرعات بكل أشكالها ، فكلمها ينتهى توزيع يلحقه آخر ، اذ تفرغ السلة وتمتلئ من جديد من الاحسانات ويعود سيادته للتوزيع في حينه على العائلات مما يجود به المحسنون من أجل العائلات الفقيرة والمحتاجة ، وهذا كله من فضل الرب والمحسنين .

كان عدد الحضور لا بأس به رغم الحر الشديد الذي يلفح حلب في هذه الأيام ،وخدم الشمامسة القداس رغم غياب جوقة التراتيل لهذا الأحد ، وفي نهاية القداس ، منح سيادته الحضور البركة الختامية ، واستقبل المؤمنين على فنجان قهوة وضيافة في صالون الأساقفة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com