أخبار عاجلة
الرئيسية | أخبار الأبرشية | قداس الوداع لحضرة الأب ابراهيم الصباغ

قداس الوداع لحضرة الأب ابراهيم الصباغ

مساء البارحة الأحد 25 أيلول 2022 وفي تمام الساعة السادسة ، احتفل حضرة الأب ابراهيم الصباغ في كنيسة مار فرنسيس لللاتين – العزيزية بقداس الوداع بعد قضاء ثماني سنوات في خدمة الكنيسة في حلب باذلا الغالي والنفيس لاسعاد العائلات الأكثر حاجة ، مؤمنا للجميع دون تمييز كل ما يلزم من حاجات للعيش الكريم ، مساهما في أعمال كل كنائس حلب التي كانت ولا تزال تعمل على رفع معنويات أبنائها الذين يعانون من الحاجة في كل أنواعها …

شارك معه في الذبيحة حضرة الأب ريمون جرجس النائب الرسولي على اللاتين في سورية وحضرة الأب بهجت قره قاش الرئيس الجديد لطائفة اللاتين في حلب وكهنة عديدين وشمامسة وخدام هيكل .

وقد شارك أصحاب السيادة الأساقفة : المطران انطوان شهدا راعي أبرشيتنا والمطران جورج مصري والمطران بطرس مراياتي والمطران انطوان اودو والمطران بطرس قسيس والمطران يوسف طوبجي وكهنة من كل الطوائف وشعب غفير ملأ الكنيسة ، هذا الحضور الكثيف الذي جاء معبرا عن شكره للأب ابراهيم على كل ما قدمه وصنعه من خير ورسالة في حلب .

قبل ختام القداس ، تقدم سيادة المطران يوسف طوبجي والقى كلمة شكر باسمه وباسم الأساقفة ، شكر فيها الأب ابراهيم على خدمته ورسالته في حلب ، كما تقدم سيادة راعينا الجليل وقدم كلمة باسمه الشخصي ، عبر عن شعوره ومحبته للأب ابراهيم شاكرا اياه أيضا على كل الأعمال الكبيرة والمشاريع التي نفذها من ترميم واصلاح وطاقات شمسية وغذائيات وتطبيب الخ… وقدم له هدية رمزية : قلم حبر قائلا له : كلما كتبت في هذا القلم ،قل أن المطران شهدا يحبك . ورحب بحضرة الأب بهجت قره قاش الرئيس الجديد للطائفة في حلب .

وفي ختام القداس ، منح السادة الأساقفة مع الأب ابراهيم والكهنة المرافقين البركة لجميع الحضور ، واخذت الصور التذكارية تخليدا لهذا اليوم المبارك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com