الرئيسية | أخبار الأبرشية | قداس ومحاضرة في مدرسة راهبات ” أم المخلص ” MATER REDENTORIS – كاراكاس – فنزويلا

قداس ومحاضرة في مدرسة راهبات ” أم المخلص ” MATER REDENTORIS – كاراكاس – فنزويلا

قبل كل شيء  ، يعتذر سيادة راعينا الجليل عن متابعة تنزيل ألأخبار في الفترة الماضية لكثرة الارتباطات خارج الأبرشية ، والآن وبعد أن عادت الأمور الى الهدوء نسبيا ، ندرج أخبار سيادته قبل مغادرته فنزويلا الى المكسيك .

صباح الثلاثاء 22 تشرين الأول 2019 ، قدم سيادته الذبيحة الالهية في مدينة كاراكاس – فنزويلا لطالبات مدرسة ” أم المخلص ” MATER REDENTORIS – صف البكالوريا ، وبعد القداس ، القى محاضرة أمام أربعمائة طالبة في هذه المدرسة بحضور الراهبات الفاضلات والمعلمين والمعلمات الذين يديريون هذا الصرح العظيم في هذه البلاد الواسعة في أمريكا الجنوبية .

وحقق ذلك سيادته رغبة من راهبات المدرسة التي يشرف عليها أبن أخت سيادته السيد هورهه عبدالمسيح شهدا وزوجته الفاضلة ماري كارمن وهما من لجنة الأهل التابعة لهذه المدرسة ، ولاقت المحاضرة الاستحسان الكبير كون سيادته أعطى الفكرة الواضحة عن الحرب على سورية وخاصة حلب وعن تهجير المسيحيين واضطهادهم من قبل عصابات تكفيرية ارهابية أتت من بلاد بعيدة كي تدمر الفكر والحجر وتسرق خيرات البلاد وتعيد اقتصادها الى الوراء . وكان سيادته يتكلم بلهجة قاسية مطالبا بوقف الحروب في الشرق الأوسط وارسال السلاح للارهابيين … أخذت الصور الكافية للمناسبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com