أخبار عاجلة
الرئيسية | أخبار الأبرشية | مار يعقوب بهنان هندو رئيس أساقفة الحسكة ونصيبين سابقا الى الأخدار السماوية

مار يعقوب بهنان هندو رئيس أساقفة الحسكة ونصيبين سابقا الى الأخدار السماوية

بكل أسف بلغنا صباح اليوم الأحد 6 حزيران 2021 عن طريق سيادة المطران رامي قبلان خبر وفاة سيادة المطران مار يعقوب بهنان هندو رئيس أساقفة الحسكة ونصيبين سابقا في باريس – فرنسا وانتقاله السماء ليأخذ مكافأته بين يدي الآب السماوي ، خبر أحزننا كثيرا لكن ارادة الله أقوى من ارادة الانسان ، وبعد معاناة مع المرض ، ارتاح وذهب لملاقاة الرب الذي سيستقبله بين أحضانه ويعطيه الراحة الكاملة بين القديسين .

أبرشية حلب وتوابعها للسريان الكاثوليك وسيادة راعينا الجليل وكهنة الأبرشية وشمامستها وفعالياتها يتقدمون من صاحب الغبطة بطريركنا المغبوط ومصف أساقفة الطائفة كافة وأبرشية الحسكة ونصيبين وحضرة الخوراسقف جوزيف شمعي بتقديم أحر كلمات التعزية راجين منه تعالى أن تكون نفسه في السماء .

بنوع خاص نتقدم من الدكتورة ماري هندو شقيقة المثلث الرحمات المطران بهنان والتي كانت الى جنبه بشكل كامل خلال السنوات الأخيرة من حياته في فرنسا ترعاه وتشرف على صحته ونقول لها : العمر الطويل لك ، رحمه الله في الملكوت السماوي وكافأك على كل ما قمتي بواجبك نحوه ، ربنا يعرف كم عملتي كي تحافظي عليه الى آخر رمق من حياته . لك ولاخوتك وعائلة هندو كافة كل التعازي الحارة ، وننتظر موعد الجنازة كي نشارك ونودعه الوداع الأخير حيث الراحة الكاملة . نعما يا عبدا صالحا وأمينا ، كنت في القليل أمينا أنا أقيمك على الكثير ، أدخل الى فرح سيدك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com