نقوم الآن بنصب سقف الطابق التاسع من مبنى ” مريم سنتر ” العائد للطائفة في منطقة العزيزية قرب المخفر ، وانشالله خلال الأسبوع القادم سيتم الصب من هذا الشهر تشرين الأول 2017 ، وهذه بعض مشاهد المبنى .


نقوم الآن بنصب سقف الطابق التاسع من مبنى ” مريم سنتر ” العائد للطائفة في منطقة العزيزية قرب المخفر ، وانشالله خلال الأسبوع القادم سيتم الصب من هذا الشهر تشرين الأول 2017 ، وهذه بعض مشاهد المبنى .
