الرئيسية | أخبار الأبرشية | وفد رسمي من ” كاريتاس بولونيا ” يزور سيادة راعينا الجليل

وفد رسمي من ” كاريتاس بولونيا ” يزور سيادة راعينا الجليل

استقبل ظهر اليوم الجمعة 20 آب 2021 سيادة راعينا الجليل يرافقه السيد جورج سباط والسيد جورج توما من أعضاء جمعيتنا الخيرية الكريمة وفد رسمي من ” كاريتاس بولونيا ” مؤلف من : ياروسلوف (نائب مدير كاريتاس بولندا ومسؤل عن المشاريع العالمية ) – سيلفيا حزبون ( منسقة الشرق الأوسط ) – دومينيك ديرلسكي ( منسق لبنان وسورية ) – راما دعبول ( مديرة برنامج فاميلي تو فاميلي في HOPE CENTER ) – ماريا استانبولي ( من فريق زيارات برنامج فاميلي تو فاميلي HOPE CENTER ) .

كان محور الزيارة والاجتماع مهم جدا من ناحية التعامل والمساهمة بين ” كاريتاس بولونيا ” ومطرانيتنا ، والجمعية الخيرية التي تقوم بكل فخر واعتزاز بمساعدة عائلات الطائفة بالمشاركة الفعالة مع ” كاريتاس بولونيا ” وتأمين المساعدات المادية الشهرية للعائلات الأكثر حاجة . تفاهم المجتمعون حول كيفية العمل وتلبية طلبات هذه المنظمة الكاثوليكية البولونية التي تقوم بمساعدة كل الطوائف المسيحية في حلب .

شكر سيادته الوفد على حضوره باسم المطرانية وأعضاء الجمعية الخيرية وتمنى أن تتضاعف المساعدات للعائلات لأن الأوقات صعبة حاليا والعائلات بحاجة ماسة لهذه المساعدات . أخذت الصور التذكارية لهذه الزيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com