الرئيسية | أخبار الأبرشية | يوم المرأة العالمي وأين نحن منها في سورية والشرق ؟؟؟

يوم المرأة العالمي وأين نحن منها في سورية والشرق ؟؟؟

يحتفل اليوم الأربعاء 8 آذار 2017 العالم بأسره بيوم المرأة العالمي ، وهو ذكرى الثامن من آذار ، ذكرى الحركة التصحيحية التي قادها القائد المفدى الخالد حافظ الأسد .

ونحن ، أين نحن من هذا يوم الاحتفال بيوم المرأة ؟ سورية رمز الحضارة والتاريخ والتقدم والانفتاح ، سورية التي تعاني منذ أكثر من ست سنوات حربا لا تستطيع ولا قوة في العالم الوقوف بوجهها ، سورية وبجيشها وبقائدها استطاعت أن تصد وتصمد وتنتصر على ارهاب خلقه وزرعه في أراضينا شيطان كبير يدعى امريكا واوروبا والكيان الصهيوني العالمي ، تحتفل اليوم بهذا العيد وبهذا التاريخ مظهرة للعالم أنها لا تزال وستبقى رمزا للحضارة والتقدم والانفتاح .

سورية تفتخر اليوم بسيدتها الأولى أسمى الأسد ، زوجة رئيسنا المحبوب الدكتور بشار حافظ الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية ، وتفتخر ايضا بأن السيدة الأولى أسمى الأسد خير من مثل دور المرأة في العالم ، خاصة في زمن الأزمات التي تعيشها سورية ، والسيدة الأولى تعلم نساء العالم كيف يجب أن تكون المرأة ، أناقة – تواضعا – بساطة – جمالا روحيا وجسديا وحضورا جبارا أجبر العالم كله الخضوع لأمثال امهات كما هي السيدة الأولى ، أم لعائلة وأولاد وزوج ومثال لجميع سيدات سورية اللواتي يفرضن احترامهن على العالم أجمع ، وسورية تفتخر أكثر لآنها أعطت للعالم سيدات فاضلات ، مثقفات ، عالمات ، أخذن دورهن في التعليم والوزارات والوظائف المهمة في الدولة .  هذه هي المرأة السورية ، تعلموا منها . مبروك لسورية ألأسد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com