أخبار عاجلة
الرئيسية | أخبار الأبرشية | إعلان عن شركة المشاريع الكاثوليكية بحلب

إعلان عن شركة المشاريع الكاثوليكية بحلب

تذكرة

لمناسبة إنتهاء مدة شركة المشاريع الكاثوليكية بحلب وفق أحكام نظامها الداخلي وبعد صدور القانون رقم 29 للعام 2011، قرر مجلس إدارة الشركة في إجتماعه الأخير بتاريخ الجمعة 24 شباط 2017 تكليف مختصٌين قانونيين و إداريين بإجراء ما يلزم لتوفيق وضع الشركة مع أحكام القوانين و الأنظمة الجديدة الناظمة لعمل الشركات المساهمة المغفلة في الجمهورية العربية السورية.

ولهذه الغاية، يتمنى مجلس الإدارة على جميع حاملي أسهم الشركة الأحياء أو ورثة من إنتقل منهم إلى رحمته تعالى إعلام إحدى المطرانيات الكاثوليكية الشرقية التالية : الروم – السريان – الأرمن – الموارنة – الكلدان أو إعلامي شخصياً عما في حوذتهم من أسهم حفاظاً على حقوقهم المادية وذلك في أقرب فرصة.

كما أننا نتلقى بترحاب كل معلومة أو وثيقة أو صورة:
– عن الشركة التي تأسست في العام 1929 وحملت الرقم 1 في سجل الشركات المساهمة المغفلة في حلب،
– كذلك عن نادي الشبيبة الكاثوليكية الذي إحتضنته شركة المشاريع الكاثوليكية في البناء الذي أنشأته لهذه الغاية والتي تم تدشينه يوم عيد الحبل بلا دنس المصادف في 8 كانون الأول 1932.

للتذكير، أنشر صورة (وجه وخلف عدد ٢) لسهم من أسهم الشركة راجياً اعتبار هذه المداخلة على الفيسبوك تذكرة أخوية فليس لها إذاً أية صفة رسمية.

سوف يقوم مجلس إدارة الشركة في حينه بالدعوة إلى اجتماع الهيئة العامة ويتم التبليغ عنه وفق الأصول والقوانين المرعية وباشراف الجهات المختصة.

نقلا عن السيد بولص مكربنة

وشكرا سلفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com