أخبار عاجلة
الرئيسية | أخبار الأبرشية | سيادة راعينا الجليل يترأس الاحتفال باكليل الشاب شمعون قس حنا على الآنسة ديانا جوزيف بريمو

سيادة راعينا الجليل يترأس الاحتفال باكليل الشاب شمعون قس حنا على الآنسة ديانا جوزيف بريمو

كانت غاية زيارة سيادة راعينا الجليل الى مونتريال الاحتفال باكليل الشاب السيد شمعون قس حنا على الآنسة ديانا ابنة السيد جوزيف بريمو صديق سيادته والذي يكن له محبة فائقة منذ سنوات عدة حين كان في حلب يرافقه في مطلع حياته الكهنوتية بنشاطات عدة … وبعد بدء حياته الأسقفية في حلب ، تابع معه المشوار والعمل في المطرانية الى أن غادر مع عائلته الى مونتريال ، ولا تزال المحبة قائمة بينهما.

كان يوم السبت 4 أيار 2018 موعد الاحتفال بالاكليل ، وفي تمام الساعة الثالثة بعد الظهر وفي كنيسة ” زيارة العذراء ” في مونتريال ، جرت مراسيم الاكليل القانونية ، وكان حضرة الخوراسقف كميل اسحق راعي طائفة السريان الأورثوذكس في مونتريال قد حضر الاحتفال وبكل فخر ومحبة طلب من سيادته أن يترأس الاكليل . واشترك حضرة الأب عابد آشجي وكاهن رعية شربروك للسريان الأورثوذكس بالاحتفال .

بعد تلبيس المحابس ووضع الأكاليل على رأس العريس والعروس ، وقبل ختام الاحتفال ، توجه سيادته بكلمة هنأ بها العروسين وأهاليهما بهذا الاحتفال المهيب وأعطاهما بعض الارشادات ، وشكر حضرة الخوراسقف كميل اسحق ، وتمنى للعروسين حياة ملؤها الفرح والتفاهم والرفاهية وطلب منهما أن لا يبخلا بانجاب ” عر اولاد ” لهذه العائلة الجديدة وللكنيسة والأهل ، فهم فرح العائلة وفخرها.

بعد الاكليل ، احتفل الجميع بمأدبة عشاء في مطعم ” روما ” دعي اليها الأهل والأحباء ، وشارك سيادة راعينا الجليل وحضرة الخوراسقف كميل اسحق ، وهنأ سيادته السيد جوزيف وزوجته ابتسام بفرحتهما هذه باكليل ديانا ابنتهما . ” بالمجد والكرامة كللهما وعلى أعمال يديك سلطهما ” . الف مبروك .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com