أخبار عاجلة
الرئيسية | أخبار الأبرشية | سيادة راعينا الجليل يجتمع مع أعضاء الجمعية الخيرية

سيادة راعينا الجليل يجتمع مع أعضاء الجمعية الخيرية

ظهر اليوم الجمعة 22 كانون الأول 2017 ، اجتمع سيادة راعينا الجليل مع أعضاء الجمعية الخيرية في مقرها حيث تدارس الجميع الأوضاع القائمة ، واتفقوا على بلورة العمل لأن المساعدات التي تأتينا من المحسنين بدأت تخف وتنقص كون حلب بدأت تتعافى وكونها تحررت من الارهاب ، فرأت المنظمات المتبرعة تخفيف المساعدات واكتفت فقط بمساعدة العائلات الأكثر حاجة .

نقول الأكثر حاجة لأنه منذ البدء كانت المنظمات ترسل المساعدات فقط لهذه العائلات وليس لكل عائلات الطائفة ، ونريد أن نوضح ذلك لأبناء الطائفة كي لا يفكروا أو يقولوا أن المتبرعين يرسلون المساعدات للجميع وعلى الجمعية أن توزع التبرعات على الجميع ، فهذا تفكير غير صحيح .

وبعد عيد الميلاد ورأس السنة ، سيصار الى تعديل أسماء العائلات وستعطى بطاقات عائلية فقط للعائلات الأكثر حاجة ، أما العائلات الميسورة أو فوق الوسط فسوف نقف عن تقديم المساعدة لها ، ولا نريد أن ينزعج البعض ، وعليهم أن يعتمدوا على ذواتهم ويحصلوا على رزقهم من عملهم الشخصي .

نأمل منه تعالى أن تعود الحياة على ما كانت عليه في الماضي وأحسن وأن يعود أبناؤنا كما كانوا في السابق يتبرعون من خيراتهم للجمعية ليساعدوا اخوتهم الذين هم بحاجة ماسة والأكثر حاجة ، ونقول لكم أنكم خيرون وأسخياء ، بارككم الرب ونحن نتكل عليكم وعلى تبرعاتكم ، آملين تفهمكم وتعاونكم . تعالوا لنعمل بيد واحدة من أجل عائلاتنا الأكثر حاجة . كل عيد وانتم بخير . ميلاد مجيد وسنة جديدة مباركة عليكم وعلى عائلاتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com