الرئيسية | أخبار الأبرشية | سيادة راعينا الجليل يقدم التهاني لسيادة المطران يوسف طوبجي بعيد شفيعه القديس يوسف

سيادة راعينا الجليل يقدم التهاني لسيادة المطران يوسف طوبجي بعيد شفيعه القديس يوسف

صباح اليوم الاثنين 21 آذار 2022 وفيه يعيد العالم الشرقي عيد الأم وبداية فصل الربيع الذي يعاني منه العالم قاطبة من البرد الشديد والصقيع غير المعتاد في مثل هذه الأيام وخاصة وقد دخلنا في فصل الربيع والزهور والرياحين لكن البرد يهلكنا خاصة لعدم وجود الكهرباء والدفء في البيوت وعدم توفر المازوت الذي يساعد العائلات والشعب لبعض الوقت كي يؤمنوا الحرارة لبيوتهم ومحلاتهم ، الأمر الذي يتمناه كل الناس في كل المدن السورية …

قام سيادة راعينا الجليل يرافقه النائب الأسقفي العام الخوراسقف منير سقال بزيارة لسيادة المطران يوسف طوبجي لتقديم التهاني بمناسبة عيد القديس يوسف البتول شفيع العمال وسيادة المطران يوسف ، وقد شارك لقاء المعايدة والتهاني حضرة المونسنيور الياس عدس النائب الأسقفي العام للطائفة المارونية في حلب . أثناء المعايدة ، تبادل الجميع أطراف الحديث عن أمور كثيرة تخص الساعة … ألف مبروك لسيادة المطران يوسف طوبجي بهذا العيد وكل التهاني القلبية له ولأبرشيته العزيزة .

كما يهنئ سيادة راعينا الجليل جميع الأمهات بيوم عيدهن أي عيد الأم ويتمنى لهن يرافقه كهنة الأبرشية كل الفرح والسعادة والهناء في رسالتهن الصعبة أي تأسيس العائلة ورعاية وتربية الأولاد . العدراء تحرسهن ولسنين عديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com