الرئيسية | أخبار الأبرشية | مدير مؤسسة كاريتاس بولندا الكاثوليكية ووفد مرافق يزورون سيادة راعينا الجليل

مدير مؤسسة كاريتاس بولندا الكاثوليكية ووفد مرافق يزورون سيادة راعينا الجليل

استقبل سيادة راعينا الجليل صباح اليوم السبت 29 نيسان 2023 حضرة الأب مارتشن ايزسكي مدير مؤسسة كاريتاس بولندا الكاثوليكية ترافقه السيدة سيلفيا حزبون مختصة في متابعة المشاريع في كاريتاس بولندا ومسؤولة برنامج من عائلة لعائلة والسيد دومينيك ديرلسكي مسؤول مشاريع كاريتاس بولندا في سورية ولبنان والسيدة راما دعبول مسؤولة برنامج فاميلي تو فاميلي في هوب سنتر .

وكان في الاستقبال مع سيادة راعينا الجليل السيد جورج توما مسؤول الجمعية الخيرية في الطائفة والسيدة دوللي طوقتلي استانبولية من سيدات الجمعية ايضا .

بعد الترحيب والتأهيل ، شكر سيادته الوفد لكل الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسة الكاثوليكية لعائلات حلب وسورية والشرق الأوسط ، وخاصة ما قدمته منذ سبع سنوات حتى الآن لطائفتنا العزيزة وعائلاتها من مساعدات مادية شهرية وأخرى .

وشرح حضرة الأب مارتشن كيفية العمل وتطويره في المستقبل لما فيه الخير الاجتماعي والانساني خاصة في زمن الحرب وآفة كورونا والزلزال الذي أصاب سورية وتركيا في شهر شباط الماضي .

في نهاية اللقاء ، شكر سيادته باسمه وباسم الجمعية الخيرية والطائفة مؤسسة كاريتاس بولندا وتمنى لها دوام الوجود ومتابعة العمل بكل توسعاته ونشاطاته محبة بالانسان وتجسيدا لرسالة سيدنا يسوع المسيح المحبة والعطاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com