الرئيسية | أخبار الأبرشية | MIGUEL J. ATOUAN QEPD-AL CIELO Y CON DIOS ميشيل عطوان الى السماء وقرب الله – فنزويلا

MIGUEL J. ATOUAN QEPD-AL CIELO Y CON DIOS ميشيل عطوان الى السماء وقرب الله – فنزويلا

بكل أسف وصلنا نبأ وفاة الشاب ميشيل جوزيف عطوان ابن طائفتنا البار الذي باغته الموت قبل أيام في مدينة مدريد – اسبانيا ، ونقل جثمانه الى مدينة فالنسيا – فنزويلا وسيدفن في مقبرتها غدا الجمعة 10 شباط 2017 .

هو من عائلة عطوان العريقة والسريانية الكاثوليكية الحقة ومن مدينة حلب ، حيث نزحت الى فنزويلا في الخمسينيات من القرن الماضي  واستقرت في مدينة فالنسيا ، وهي من العائلات التي كانت ولا تزال سخية في عمل الخير ولها سمعتها الطيبة في المجتمع الفنزويلي .

شباب طيبون يعملون في مجال التجارة ولهم اختراعاتهم الالكترونية وهم : ناهد وعابد وفوزي وجورج وغسان وميشيل ومرمورة ، وميشيل في ريعان الشباب داهمه المرض مبكرا، فانتقل الى السماء ليأخذ مكافأته هناك جزاء أعماله الطيبة . رحمه الله . فليكن ذكره مؤبدا .

سيادة راعينا الجليل وهو صديق العائلة آلمه خبر وفاة ميشيل يتقدم بالتعازي القلبية من كافة أفراد العائلة ، وفي آخر رحلة له الى فنزويلا قبل أشهر ، حل ضيفا على عائلة ميشيل وتناول مع العائلة الغداء وصلى له قبل سفره الى مدريد متمنيا له عودة الى فنزويلا بالعافية ، ورافقه في هذه الزيارة الأب جورج موصللي. سيبقى ذكرك في قلبي يا ميشيل .

Senti tanto dolor al recibir la noticia de tu fallecimiento Miguel, que Dios con su misericordia te de el lugar de los santos en el cielo. Mi sentido pésame para toda la familia Atouan.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com