ختام الشهر المريمي – قداس احتفالي – تطواف تمثال العذراء والبركة الأخيرة

احتفل صباح اليوم الأحد 31 أيار 2026 حضرة الأب جورج صابونجي في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف بالقداس الالهي في كاتدرائيتنا وهو الأحد الأخير من الشهر المريمي علما أن سيادة راعينا الجليل في جولة في المكسيك لمدة عشرة أيام وهو هناك بدعوة من عون الكنيسة المتألمة ليتحدث عن أوضاع المسيحيين في حلب وسورية وليتابع رحلته الى فنزويلا لزيارة الأهل وأبناء الطائفة والمحبين ويعود بعد ذلك الى الأبرشية.

وبعد ظهر اليوم ، احتفل حضرة الأب رزوق حنوش في تمام الساعة السادسة بصلاة المسبحة والطلبة والسهرانة والقداس الالهي والتطواف بتمثال العذراء داخل الكاتدرائية وعاونه شمامسة الكاتدرائية والأطفال وجوقة التراتيل وشارك شعب كثير من المؤمنين والأخويات.

الشكر للعذراء مريم على محبتها وعطفها وحنانها وحمايتها لكنائسنا في حلب وسورية والعالم .

Scroll to Top